فنون

ملاك الكويتية تكشف المستور عن زوجها وتنشر رسالة لمشاجرتها مع والدته!

أعلنت الفنانة ملاك الكويتية عن طلاقها من خلال اشعال الحرب على زوجها الخامس العراقي الجنسية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتكشف سبب طلاقها منه وهو أنها عرفت بأنه “نصاب” – على حد وصفها- يوقع بالفتيات، كما أنها متزوج ولديه ثلاثة أبناء.

وقالت ملاك الكويتية عن طلاقها أنها لم تكن تعلم أن زوجها العراقي متزوج بغيرها وأنه لديه ثلاثة أبناء، وحتى الآن مازال ينكر الأمر جملة وتفصيلاً إلا أنها متأكدة منه.

وأضافت ملاك الكويتية في تسجيل صوتي نشرته لمتابعيها، بأنها كشفت سبب طلاقها أمام الجميع حتى تحذر الفتيات منه، ولا يقعن فريسته، مؤكدة على أنها أعلنت أسباب الطلاق صراحة كرسالة تحذيرية منها، خاصة وأنها عرفت أنها أوقع فتيات كثيرات في شباكه.

وأكدت ملاك الكويتية بأنها استطاعت أن تهرب من زوجها الأخير ولم تكن خسائرها كبيرة، خاصة بعد أن تأكدت بنفسها بأن عليه عدد من القضايا في محاكم العراق.

لم تكتفِ ملاك الكويتية بالمقطع الصوتي فقط للتحدث عن طلاقها، بل قامت بنشر محادثة خاصة تجمعها مع والدة زوجها العراقي وهي تتهم ابنها بالنصب عليها.

ملاك الكويتية عقدت قرانها في شهر أغسطس الماضي، وأعلنت خبر زوجها من محمد العتيبي العراقي الجنسية من خلال وثيقة الزواج، معلقة: “الطيبون للطيبات لله الحمد ربي تمم على خير”.

ليالينا

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى