الإمارات

آسيوي يقطع رأس آخر ويدفنه في الصحراء

أقدم شخص من جنسية دولة آسيوية على قتل «ح,ا» بطعنه في صدره بسكين, ثم قام بعد ذلك بقطع رأسه ووضعها في كيس ودفنها في احدى المناطق الصحراوية بالشارقة، قبل أن يقوم بسرقة ما بحوزة المجني عليه من مبالغ مالية ويفر هارباً من المكان.

تحريات

وبإجراء التحريات تبين أن المتهم قام بجريمة القتل مع سبق الإصرار والترصد للمغدور إثر خلافات سابقة بينهما، وفي يوم الواقعة وبتاريخ سابق عن السابع من إبريل 2013، حدثت مشادة كلامية بين المجني عليه و»ح,أ» أثناء وجودهما معاً داخل مركبة في طريق صحراوي، تطورت إلى مشاجرة تعديا خلالها على بعضهما البعض بالضرب.

وثم قام المتهم بطعن المجني عليه بسلاح أبيض أخفاه معه، وعندما وقع المجني عليه أرضاً انتظر المتهم لمدة عشرين دقيقة وقام بقطع رأسه بشكل كامل وفصلها عن الجسد، لإخفاء أي آثار تقود إلى تحديد هوية المجني عليه ومن ثم قام بدفن الرأس في حفرة بالصحراء.

الهيئة القضائية في محكمة جنايات الشارقة برئاسة القاضي حسين العسوفي واجهت المتهم بما نسب إليه فأنكرها جملة وتفصيلاً متراجعاً عن اعترافاته التفصيلية التي أدلى بها في محضر الشرطة والنيابة، فيما أكدت التحقيقات أن وراء الجريمة خلاف مالي أدى الى هذه النهاية.

وبسؤال المتهم وهو ملباري عن التواصل مع أولياء الدم، أكد أن هناك جهوداً حثيثة للتواصل معهم وأن لديهم النية لقبول الدية الشرعية والتنازل عن حقهم في القصاص، وطلب أجلاً لا يقل عن شهرين لتقديم التنازل عن طريق قنصلية بنغلادش في دبي وعليه تم تأجيل القضية الى شهر ديسمبر المقبل.

 البيان
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى