موضة

هذه موضة ماكياج الرموش الجديدة من “ديور”

تزامناً مع إطلاق مجموعة الأزياء الخاصة بربيع وصيف 2018 من Dior، قام بيتر فيليبس، المدير الإبداعي للماكياج في الدار، بتنفيذ إطلالة ماكياج جديدة للعارضات تركز على إبراز العينين بأسلوب شبابي عصري.

مصدر وحي هذا الماكياج هو الفنانة التشكيلية الفرنسية Niki de Saint-Phalle التي كانت مقربة من دار Dior في ستينيات وسبعينيات القرن الماضي. وقد قال فيليبس في هذا المجال: “أردت التركيز بشكل خاص على العينين وبطريقة عفوية لأعطي الانطباع بماكياج فتاة شابة قامت بتطبيقه بنفسها”.

ومن المنتظر أن يلقى هذا الماكياج رواجاً كبيراً في الموسم القادم، ولذلك ندعوكن للتعرف على تفاصيل تطبيقه فيما يلي:

– العينان

هي منطقة الجذب الأساسية في هذا الماكياج. أراد فيليبس أن يضفي عليها لمسة من حقبة ستينيات القرن الماضي، ولذلك حافظ على مظهر الرموش الطبيعية وطبق عليها أساس Diorshow Maximizer 3D الذي يجعلها تبدو أكثر كثافة ثم 5 أو 6 طبقات من ماسكارا Diorshow Pump’n Volume.

ولتعزيز الإطلالة الشبابية، رسم فيليبس خطاً من الكحل الأسود Diorshow Khol Black Khol 099، وحدد الحاجبين بواسطة Diorshow Bold Brow وDiorshow Brow Styler.

 

– البشرة

أراد فيليبس للبشرة أن تبدو موحدة وخالية من اللمعان. وللحصول على هذه النتيجة بدأ بتطبيق البرايمر Diorskin Forever&ever wear primer، ثمّ طبق كريم أساس Dior Forever Undercover Foundation الذي يحافظ على المظهر الطبيعي للبشرة مع توحيدها بشكل مثالي. وقد أضاف فيليبس بعض اللمسات التصحيحية بواسطة الكونسيلر Diorskin Undercover Concealer، وأخيراً لمسة خفيفة من بودرة Diorskin Forever &ever Control Loose Powder لإخفاء أي آثار لمعان قد تظهر على البشرة.

 

– الشفاه

للحصول على مظهر طبيعي للشفاه، قام فيليبس بتحضيرها بأحمر الشفاه المقشر Lips Sugar Scrub ثم أضاف عليها لمسة من الإشراق بواحد من تدرجات Diorlip Glow الأربعة التي تناسب بشرة كل عارضة.

العربية
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى