موضة

من هي كايا نجمة عرض “فندي” في ميلانو؟

هي كايا جربر ابنة #السوبر_موديل الأميركية #سيندي_كراوفورد. تبلغ من العمر 16 عاماً فقط، وقد سجّلت هذا الموسم مشاركتها الأولى في عروض #أسبوع_نيويورك_للموضة لتنتقل بعد ذلك إلى أسبوع ميلانو ويتمّ اختيارها لتفتتح عرض Fendi# من قبل المدير الإبداعي للعلامة كارل لاغرفيلد.

تألّقت كايا في افتتاح عرض Fendi بتايور باللون الرمادي زيّنته تقليمات متداخلة وياقة عريضة. هذه التقليمات تكرّر ظهورها في العديد من إطلالات هذا العرض متخذةً شكل خطوط أفقيّة أو جانبيّة، أو حتى مربّعات. ورأيناها تزيّن الأزياء، والجوارب، والأحذية وحتى معاطف الفرو التي ظهرت في هذا العرض رغم كونه عرضاً ربيعياً.

نجح لاغرفيلد في تخطّي نفسه كالعادة في هذه المجموعة من التصاميم التي تميّزت بطابعها الرياضي العصري من دون أن تتخلّى عن بعض اللمسات الكلاسيكية خاصةً في مجال القصّات. وقد تميّزت بخاماتها الربيعيّة الشفافة التي اختلطت في بعض الأحيان مع خامات شتويّة ثقيلة كالفرو والجلد.

ركّز لاغرفيلد في مجموعة Fendi لربيع وصيف 2018 على التنانير والأثواب الطويلة، وعلى ارتداء عدة طبقات من الأزياء فوق بعضها البعض. كما قدّم مفهوماً جديداً لاستعمال الخطوط في مجال الموضة، حيث زيّنت هذه الخطوط الأزياء على شكل طبعات حيناً وانسدلت منها على شكل شرائط حيناً آخر. كما اتخذت في بعض الأحيان شكل درزات بارزة على الأزياء، والتفّت على نفسها لتتحوّل إلى لوغو دار Fendi الذي يأخذ شكل حرفيّ F متعاكسين أو تحوّلت إلى أزهار زيّنت الأزياء الشفّافة ومعاطف الفرو.

تضمّن عرض Fendi بالإضافة إلى الأزياء، مجموعة من الحقائب الفاخرة ذات تصاميم وألوان متنوّعة. كما لفتتنا العارضات بالآيلاينر الأسود المجنّح الذي اعتمدنه وغرّة الشعر التي تلوّنت بتدرجات الأزرق والأخضر المبتكرة.

العربية
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى