الإماراتقطر

هجوم إماراتي عنيف ضد أحلام لإحيائها حفل زفاف في قطر

لا تزال الفنانة أحلام تواجه حملة شرسة ضدها من قبل دول الحصار، بعد موقفها الحيادي من الأزمة الخليجية، ورفضها الإساءة لدولة قطر أو أي دول خليجية أخرى، فبعد استبعادها من قناة mbc ولجنة تحكيم برنامج ذا فويس، تتعرض أحلام اليوم لهجوم عنيف آخر بسبب مقطع فيديو انتشر لها مؤخراً وهي تحيي إحدى حفلات الزفاف في قطر وتغني حباً في قطر.

الفيديو أثار غضب مغردي الإمارات الذين هاجموا الفنانة أحلام ووجهوا لها انتقادات لاذعة، سيما المغرد الإماراتي حمد المزروعي الذي أساء للفنانة أحلام ولفنها وتفوه بكلمات مسيئة لها في تويتر، دفع أحلام للرد عليه عبر سلسلة تغريدات من خلال حسابها الرسمي على تويتر، حيث قالت أحلام: “تربينا ونحن نغني لشيوخنا وشيوخ الخليج وإذا بعد الأزمة حبيتوا تطعنون فيني بالظلم وتبون كبش فدا عيشوا حياتكم كل ظالم وله يوم”.

وأضافت أحلام رداً على حمد المزروعي “روح حسبي الله ونعم الوكيل فيك، جعلك تشوفها في أغلا ما عندك يا رب الظلم ظلمات وربي سبحانه بياخذ حقي منك إن شاء الله مثل ما أخذه من غيرك”.

وقالت أحلام موجهة كلامها للمزروعي “وأنت إن شاء الله بشوف فيك يوم وكل فبركاتكم علي مكشوفة وجعل كلامك عني تشوفه عاجلاً غير آجل يا أرحم الراحمين، والقضية اليوم برفعها عند رب السماء ياخذ حقي منك وأوعدك وقتها بتغريدة ملكية”.

وواصلت تغريداتها قائلة: “تراني بنت زايد بن سلطان وما في شي بيتغير وشيوخنا ربي يحفظهم ما يظلمون حد أبدا ولا ظلموني في يوم ولا بيظلموني وأنا بنتهم وولائي الأول والأخير لبلدي الإمارات”.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى