فيديو تريند

إليسا تروي كيف مزّق سيمون أسمر عقدها وكيف لم تستسلم- (فيديو)

عربي تريند_ “الحلم لا يكتمل من دون بذل الجهود”، هذا ما أعلنته الفنانة إليسا التي كشفت كيف فوجئت بالمخرج سيمون أسمر الذي كان يعدّ برنامج “استوديو الفن” بقوله لها “مش طالع من أمرك شي” ومزّق العقد الموقّع معها. لكنها لم تستسلم بل دفعها ذلك إلى الإصرار على تحقيق حلمها مع أن الكثير من الأشخاص لم يؤمنوا بموهبتها، مشيرة إلى أن سيمون أسمر ندم على حكمه فيما بعد”.

وفي الحلقة الثامنة من “بودكاست” الذي يبثّه تطبيق “أنغامي” على شكل سلسلة أسبوعياً مساء كل أربعاء وحصرياً عبر التطبيق، دعت إليسا جمهورها ومستمعيها، إلى عدم التردّد في تحقيق أحلامهم وإن واجهوا بعض الصعوبات. وقالت “من الخطأ إعلان الاستسلام”.

وعرضت الفنانة اللبنانية انطلاقتها الفنية ومشاركتها في برنامج “استوديو الفن” حيث نالت الميدالية الفضية. وعبّرت عن فرحتها بهذه الميدالية وعن توقيعها عقداً مع مكتب البرنامج للتعاون معه، قبل أن يستدعيها سيمون أسمر ويلغي العقد.

وتحدثت إليسا عن تعاونها مع الموزّع الموسيقي جان ماري رياشي والإنجازات التي حققاها معاً قبل انفصالهما الفني. وتطرّقت إلى الجدل الذي أُثير بعد فوز ألبومها “أحلى دنيا” بجائزة عالمية، حيث اعتبر البعض أنها دفعت مبلغاً مالياً مقابل ذلك. فقالت: “ما فيّي خبّركم قدّي انقهرت وانكسر قلبي”، معتبرة “أن بعض الأشخاص يكرهون النجاح، وأنها أصرّت على الحصول على الجائزة نفسها في العام التالي، وهو ما حدث فعلاً”.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى