السعودية

السعودية.. آخر صورة لـ”قناص الحوثيين” بجوال والدته

لم تكن تعلم والدة الشهيد المقدم ركن طيار مهنا #البيز أن الصورة التي التقطتها لابنها مهنا وهو بلباسه العسكري هي الصورة الأخيرة، قبل أن يلقي ربه شهيداً في الدفاع عن وطنه ومقدساته.

ونشرت والده مهنا البيز الصورة الأخيرة التي التقطتها لابنها، وهو بلباسه العسكري والخاص بالطيارين الحربيين، قبل خروجه في أحد مهامه الوطنية.

الصورة لقيت تفاعلاً كبيراً على تويتر بعد تغريدة والدته بالصورة كاتبة آخر صورة التقطتها لابني الشهيد.

الأم التي غيرت معرفها بتويتر لتطلق على نفسها أم الشهيد، بعد سلسلة من التغريدات قامت بها في هاشتاق حمل اسم #مهنا_البيز.

وكانت أم الشهيد قد عرف حسابها على تويتر بعد تغريدة صادمة لها في الهاشتاق الذي حمل اسم الشهيد مهنا البيز، حيث علقت هل أنتم متأكدون أنا أمه.

وكان مهنا البيز قد استشهد نهاية الأسبوع الماضي بعد سقوط طائرة التايفون التي كان يقلها، وهو في مهمة على حدود الوطن، وكانت المعلومات التي وردت لأسرة الشهيد مهنا البيز أنه استطاع القفز بالباراشوت، وهو ما طمأن الأسرة حتى أعلن استشهاده رسمياً.

تفاعل مع الشهيد البيز

عمت مشاعر الحزن العديد من المسؤولين الذين جمعتهم فرصة عمل مع الشهيد مهنا البيز، فقد بين الأمير خالد بن سلمان سفير المملكة في واشنطن عن رفيق البطولة إبان عمل الأمير خالد في القوات الجوية السعودية.

كما شهد الهاشتاق أكثر من مليوني تغريدة حملت مشاعر المواطنين، تجاه شهيد الوطن كما عبر بعض الشعراء بعدد من القصائد التي أهديت لوالدة الشهيد.

وساهم مغردون بكتابة قصة تسمية الشهيد مهنا البيز على صديق والده مهنا الهملان الذي سقطت طائرته في رحلة تدريبية عام 1399 ليسمي والده مهنا مولوده الجديد مهنا تيمنا بالشهيد مهنا الهملان.

العربية
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى