فنونمصر

محمد صبحى يعتذر لـ “فاروق الفيشاوى”

قام الفنان محمد صبحي بالأعتذار لنظيره فاروق الفيشاوي، أثناء استضافته في برنامج العاشرة مساء، بعد نشوب سوء تفاهم بينهما حول زيارة صبحي إلى سوريا أخيرا.

وكان صبحي هاجم فاروق الفيشاوي في البداية، بعدما أخبره مقدم البرنامج في حلقة الأحد 17 سبتمبر وائل الإبراشي، أن الفيشاوي اتهمه بالخيانة بسبب زيارته إلى سوريا، ما جعل صبحي يقول إن الفيشاوي بلا وعي لكي يقول هذا، وأضاف له: بلاش نتاجر على بعض لأنك مش قدي.

ولكن بعدها، أجرى فاروق الفيشاوي مداخلة هاتفية مع البرنامج، ونفى إن كان اتهم محمد صبحي بالخيانة بسبب زيارته إلى سوريا، وأكد ما قاله صبحي عنه أثناء هجومه عليه، وهو أنه زار سوريا قبله بشهر واحد بدافع واحد، وهو إيمان كلا منهما بالقومية العربية، فكيف له أن يتهمه بالخيانة.

وأوضح فاروق الفيشاوي لمحمد صبحي ووائل الإبراشي أن الحساب الذي باسمه على Twitter ، واتهم فيه صبحي بالخيانة مزيف ولا يمتّ له بصلة، وأنه تقدّم ببلاغ ضد مؤسسه مند 6 أشهر.

وأكد الفيشاوي أن محمد صبحي صديقه وجاره العزيز، ودائما ما تمنى أن يخرج له عملا مسرحيا، ليرد صبحي عليه أن موافق تماما على هذا، واشترط مازحا أن يقُام العمل المسرحي في سوريا.

واتهم محمد صبحي وائل الإبراشي مازحا أنه السبب في الوقيعة بينه وبين فاروق الفيشاوي، قائلا: الشرير اللي بينا هو من أراني تغريدتك المزيفة، ويقصد الإبراشي في حديثه.

وتجدر الإشارة إلى أن محمد صبحي تعرّض لحملة هجوم شرسة خلال الفترة الماضية، بعد زيارته الأخيرة إلى سوريا، واعتقد مهاجميه أنه قابل الرئيس السوري بشار الأسد هناك، ولكنه أكد للجميع أنه لم يقابله، وإنما هو سافر إلى هناك تلبية لدعوة من معرض دمشق الدولي.

المصريون

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى