رياضة تريندمصر

“بيغ رامي”.. مصري عملاق يشارك في أضخم بطولة كمال أجسام في العالم

يشارك المواطن المصري والذي يطلق عليه اسم (Big Ramy) في بطولة مستر أولمبيا، ويعتبر من المرشحين بالفوز بالمركز الأول بتلك البطولة العالمية التي ينظمها الاتحاد الدولي لكمال الأجسام.

ويعد الفوز بهذه البطولة أرفع الأوسمة في كمال الأجسام للمحترفين.

ويسعى رامى السبيعي، من أبناء قرية السبايعة بمركز بلطيم بكفر الشيخ، تحقيق مركز متقدما في البطولة، قائلاً من خلال فيديو عبر حسابه على موقع “إنستجرام”: “نريد تحقيق ما يطمح به كل عربي، وهو مركز كويس بإذن الله، وإنشاء الله تحقيق مستوى كويس جدا”.

سبق وأن توج المصري رامي ممدوح السبيعي، لاعب كمال أجسام الملقب باسم “رامي الكبير”، بطلا لبطولة أرنولد كلاسيك، التى استضافتها مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية بحضور الممثل الأميركي الشهير أرنولد شوارزينغر.

وكان السبيعي حصل في وقت سابق بخلاف المركز الأول على جائزة مالية بلغت 130 ألف دولار، بالإضافة إلى سيارة “هامر” وساعة ماركة “روليكس”، ويعد السبيعي أول عربي ومصري يفوز بجائزة “أرنولد”.

وكان قد حصل لاعب كمال الأجسام على المركز السابع في بطولة مستر أولمبيا 2014، متفوقا على النجم الأمريكي فيكتور مارتينيز الذى حل ثامنا، وفاز ببطولة مستر أولمبيا من قبل النجم العالمي آرنولد شوازنغر، ويقدم دورتها الحالية نجم مصارعة المحترفين والممثل الشهير “ذاروك”.

روسيا اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى