موضة

كيف قامت لعبة “السبينر” بتزيين أزياء “توري بورتش”؟

اختارت المصممة الأميركية #توري_بورتش أن تعرض تصاميم مجموعتها الربيعيّة في الهواء الطلق، وتحديداً في حدائق متحف Cooper Hewitt Smithsonian Design Museum النيويوركي.

وقد تضمّن عرضها، الذي تمّ تقديمه ضمن فعاليات أسبوع #نيويورك للموضة، 44إطلالة مستوحاة من أعمال مهندس الديكور البريطاني الراحل دايفيد هيكس الذي بنى شهرته العالمية على استعمال الألوان والنقوش المتنوّعة.

حملت هذه المجموعة من #الأزياء في طيّاتها دعوة إلى الفرح من خلال ألوانها المنعشة، وطبعاتها الغرافيكية المرحة، ولعبة الـSpinner التي غزت العالم وحوّلتها المصممة إلى أكسسوار زيّن العقود والقلادات التي رافقت أزياءها.

اللون الأبيض خيّم بانتعاشه على معظم الإطلالات التي جاءت مزخرفة ومطبّعة بألوان متعددة منها الأزرق، والأخضر، والأصفر، والبرتقالي، والكحلي.

أما القصّات المريحة والعمليّة فرافقت الأثواب والتنانير الطويلة، السراويل الواسعة والقمصان المستوحاة من أناقة “التونيك”. وقد بدت اللمسات المستوحاة من زيّ “البانشو” المكسيكي والجلابية الشرقية واضحة في بعض الإطلالات، فيما تكرّر ظهور سترات ومعاطف صيفيّة مستوحاة من أناقة “الترنش” البريطاني.

تتميّز مجموعة Tory Burch الخاصة بالربيع والصيف المقبلين بكونها مثالية لموسم العطلات والرحلات الطويلة بفضل أقمشتها المريحة ونقوشها المرحة والفاخرة في الوقت نفسه. ولتكتمل أناقة إطلالات هذه المجموعة تمّ تنسيقها مع أحذية بدون كعب وحقائب متعددة التصاميم والأحجام زيّنتها الرسوم والطبعات. تعرّفوا على بعض إطلالات مجموعة Tory Burch للربيع والصيف المقبلين فيما يلي.

العربية
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى